آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

كرة القدم النسوية: البرمجة لم تنصف الفرق الخنيفرية

جاءت قرعة كرة القدم النسوية و برمجتها مثيرة للتساؤل لأنها لم تراعي خصوصيات ثلاث فرق من إقليم خنيفرة تمارس بالقسم الأول و الثاني لشطر الشمال و بموجب القرعة ستلعب فرق خنيفرة الثلاث خارج الميدان و داخله مجتمعة بالملعب ملحق الملعب البلدي حسب ما أورده مدرب الآفاق الرياضي لخنيفرة.

أولى الردود عنونها المدرب “العبدي محمد” ب: سلبيات قرعة البطولة الوطنية : استقبال فرق خنيفرة. و علق قائلا : (فمن غير المعقول و من غير الطبيعي أن تلعب فرق خنيفرة الثلاث ( الأفاق الرياضي ، شباب أطلس خنيفرة و ترجي تغسالين ) خارج الميدان و داخله مجتمعة .

فهذا فيه قصر نظر اذ أن برمجة المباريات بالملعب البلدي الملحق ستعرف اشكالية كبيرة علما أنه لدينا فريق يمارس بالقسم الوطني الثاني لأندية الهواة كما تستقبل به أربع فرق بالعصبة).

و أضاف نفس المتحدث عبر تدوينته أن القرعة لم تراعي مصلحة الفرق الخنيفرية و “مصالح اللاعبات و الجمهور اذا كان الهدف اشعاعية اللعبة”.

و أكد المدرب محمد العبدي أن القرعة جاءت نتيجتها غير منصفة و حتمية لإقصاء رؤساء الفرق الخنيفرية “ان اقصائنا من حضور اجتماع القرعة كان وبالا على الفرق النسوية للمدينة اذ ستختار بين الدراسة او الكرة” و ختم مدرب الآفاق الرياضي لخنيفرة و الذي يمارس في القسم الأول: من يتحمل مسئولية هذا الخطأ الجسيم ؟ مضطرون للاتصال برئيس الجامعة لعرض عليه هذا العبث الذي يستهدف كرة القدم النسوية بخنيفرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *