آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

فوضى ومشاجرات خلال عملية بيع تذاكر نهائي الوداد والأهلي

لم يمر اليوم الأول من عملية بيع تذاكر لقاء الوداد البيضاوي والأهلي المصري برسم إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية دون تسجيل فوضى عارمة أمام نقطة البيع بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وحج الآلاف من المشجعين الذي احتشدوا منذ ساعات الصباح الأولى من أجل الحصول على تذاكر المباراة في محيط مركب محمد الخامس، الأمر الذي أدى إلى فوضى كبيرة وتدخل لقوات الأمن لتنظيم العملية، والتي أغضبت العديد من أنصار النادي الأحمر وحملوا مسؤولية الفوضى للمعنيين بعملية البيع في سوء التنظيم.

وتحولت هذه الفوضى والازدحام الشديد قرب الشباك إلى مشاجرات بين بعض الجماهير الودادية، واعتقال العديد منهم من طرف قوات الأمن التي كانت بعين المكان قصد تنظيم عملية بيع التذاكر.

واستغل البعض هذه المناسبة للتحرش وتنفيذ عمليات سرقة ضد مشجعين همهم الوحيد الحصول على تذكرة لمتابعة فريقهم في نهائي عصبة الأبطال يوم السبت المقبل.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأربعاء عن نفاذ التذاكر المخصصة عن طريق الانترنت، مشيرة إلى أن بيع التذاكر بالشبابيك لا زال مستمرا عبر نقاط البيع التي حددتها.

وكانت الجامعة قد أعلنت أنها ستضع تذاكر المباراة الرسمية التي ستجمع الوداد الرياضي بنادي الأهلي المصري؛ للبيع عن طريق الأنترنيت عبر بوابتها الرسمية انطلاقا من يوم الاثنين 30 أكتوبر إلى غاية يوم المباراة، وبالشبابيك انطلاقا من يوم الأربعاء فاتح نونبر إلى يوم اللقاء.

وحددت الجامعة نقطتين لبيع التذاكر في الدار البيضاء، وهي مركب محمد الخامس عبر الشباك، ومركب محمد بنجلون لسحب التذاكر المقتناة عبر الأنترنيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *