آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مساعد مدرب الوداد: نتوفر على لاعبين قادرين على تعويض غياب أوناجم

قال رشيد بنمحمود المدرب المساعد لفريق الوداد البيضاوي، إن الفريق يتوفر على لاعبين آخرين قادرين على تعويض غياب  اللاعب محمد أو ناجم الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية في الكتيبة الحمراء .

أكد رشيد بنمحمود المدرب المساعد لفريق الوداد البيضاوي ، مساء أمس الجمعة بالدار البيضاء ، أن حظوظ فريق الوداد هي على الأقل 50 بالمائة من أجل الظفر بنتيجة إيجابية، خلال مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية .

وقال خلال لقاء صحافي إن الفريق المغربي يتوفر على كل المؤهلات الضرورية لكي يكون على موعد مع التاريخ خلال هذا النزال الكروي الهام ، التي سيتم إجراؤه غدا السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وحسب رشيد بنمحمود ، فإن تحقيق هدف لمثله بمصر هي نتيجة إيجابية في حد ذاتها، لكنها لا تعني الشيء الكثير، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن البيضاويين عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الفريق المصري ، الذي تعود على مثل هذه المواعيد الرياضية الكبيرة .

وبخصوص استعدادت فريق الوداد بالمركب الرياضي مولاي عبد الله في الرباط ، لفت إلى أن الأمر يتعلق باختيار إرادي من أجل الاستعداد لهذه المباراة الهامة في أجواء مطبوعة بالهدوء ، وبعيدا عن ضغوطات الجمهور .

وبعد أن أبرز أن التداريب الاستعدادية للفريق البيضاوي ، جرت في ظروف جيدة ، شدد على أن الأهم في هذه المباراة برمتها هي الحفاظ على التركيز خلال مختلف أطوار المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *