آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

ترتيبات أمنية مهمة لتأمين نهائي العصبة بين الوداد والأهلي

شرعت السلطات الأمنية في مدينة الدار البيضاء ،منذ صباح السبت ، في نشر أجهزتها تحسبا للمباراة النهائية لعصبة الابطال الافريقية ،التي ستجمع مساء اليوم بمركب محمد الخامس بين فريقي الوداد الرياضي والنادي الاهلي المصري، حسب ما تمت معاينته في عين المكان .

و تجدر الاشارة إلى أنه تمت تعبئة حوالي 4000 رجل أمن لتأمين هذه المباراة ، التي ستجرى بشبابيك مغلقة ،و تشهد حماسا و إقبالا جماهيريا منقطع النظير تعيش على وقعه العاصمة الاقتصادية منذ بداية الأسبوع الجاري.

و قد أولت المديرية العامة للأمن الوطني أهمية قصوى للجانب التنظيمي حتى تمر هذه المباراة الحاسمة في أحسن الظروف ، إذ قامت بإرسال الدعم البشري و اللوجستيكي اللازمين لإسناد عمل العناصر القوات العمومية المحلية في مدينة الدار البيضاء ،في مختلف المناطق الأمنية المنخرطة في هذه العملية .

و سيتم اعتماد 12 نقطة تفتيش على مستوى مختلف المسالك المؤدية الى المركب الرياضي ، تكمن مهمتها في حجز الاشياء الممنوعة و المحظورة وطنيا و دوليا كالشهب الحارقة و اللفتات التي لا علاقة لها بالرياضة عموما .

وفي حال تحقيق فريق الوداد الرياضي للفوز في هذه المقابلة الحاسمة ، تم اتخاذ احتياطات هامة على طول الشريط الساحلي و الاحياء الكبرى و المحجات الرئيسية بمدينة الدار البيضاء .

وكان والي أمن الدار البيضاء ،السيد عبد الله الوردي قد أكد في تصريح لوكالة المغرب العري للأنباء أنه بغض النظر عن الترتيبات الامنية المتخذة على مستوى جنبات المركب و الاحياء و الشرايين المؤدية إليه ، فإنه لن يتم إغفال العامل الامني في الشارع العام حفاظا على أمن و سلامة و ممتلكات المواطنين.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بمدينة الاسكندرية قد انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق،مما أجل الحسم لمباراة العودة المرتقبة على الساعة الثامنة ليلا في الدار البيضاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *