آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء يسقط بميدانه أمام أطلس خنيفرة ويفشل في استعادة الصدارة

انهزم فريق الرجاء البيضاوي بميدانه أمام شباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة السابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وكان فريق الرجاء البيضاوي سباقا للتسجيل عن طريق عبد الاله الحافيظي (د57)، قبل أن يتمكن “الفريق الزياني” من قلب تأخره إلى فوز في الوقت بدل الضائع بواسطة كل من يوسف العمري (د90+1)، وساير سين (90+4).

وفشل “الفريق الأخضر” في استعادة صدارة الترتيب وظل في المركز الثاني برصيد 11 نقطة إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي الذي تعادل اليوم مع مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لمثلهما، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر حسنية أكادير الذي تعادل أمس السبت خارج ميدانه مع اتحاد طنجة بهدفين لمثلهما.

بالمقابل رفع فريق شباب أطلس خنيفرة رصيده إلى 9 نقاط وارتقى للمركز السادس إلى جانب كل من اتحاد الفتح الرياضي الذي انهزم بهدفين لواحد أمام مضيفه أولمبيك خريبكة الذي يحتل نفس المركز.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم عن الدورة ذاتها فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه المغرب التطواني بهدفين للاشيء، كانا من توقيع أيوب أملود (د60) و مصطفى اليوسفي (د85).

وارتقى فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز، وهو الثاني له في الموسم والثاني على التوالي مقابل تعادل وهزيمتين، إلى المركز الرابع بمجموع 10 نقاط إلى جانب فريق أولمبيك آسفي، المتعادل أمس مع الكوكب المراكشي 1-1، فيما تأزمت وضعية فريق المغرب التطواني في المركز ما قبل الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن مني بالهزيمة الخامسة على التوالي مقابل تعادل واحد في الدورة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *