أخبار الساعة، منوعات

المغرب يشارك في معرض “سوق السفر العالمي” بلندن

افتتحت اليوم بلندن دورة 2017 من معرض “سوق السفر العالمي” “وورلد ترافل ماركيت” الذي يعد من بين اهم معارض السياحة في العالم بمشاركة خمسة الاف عارض من 180 بلدا من بينها المغرب.

ويعكس جناح المغرب وهو من بين الاجنحة الاكبرى بالمعرض ، الفن المعماري وغنى وتنوع الثقافة المغربية التي تجمع بين الاصالة والمعاصرة.

ويضم الجناح المغربي اروقة للمكتب الوطني المغربي للسياحة ، والخطوط الملكية المغربية، والمجالس الاقليمية للسياحة، والمجموعات الفندقية، ووكلاء الاسفار الذين يعرضون خدماتهم ومنتجاتهم للزوار القادمين من مختف بقاع العالم.

ويشكل المعرض فرصة للمسؤولين والمهنيين المغاربة في قطاع السياحة، للالتقاء مع عدد من الفاعلين في القطاع، وابراز المؤهلات التي تتميز بها وجهة المغرب التي تحظى باهتمام واعجاب السياح البريطانيين.

وتعتبر السوق البريطانية واعدة بقيمة مضافة عالية، وهي من بين اهم الاسوق المصدرة للسياح في العالم بنحو60 مليون مسافر في السنة .

ويطمح المغرب لجلب مليون سائح بريطاني في افق 2020 .وعرف عدد السياح البريطانيين الوافدين على المغرب ارتفاعا مطردا، بفضل تكثيف الرحلات الجوية ، وقرب المملكة المغربية من اروبا واستقرارها السياسي وغنى ثقافتها وتنوع منتوجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *