مجتمع

منزل بنكيران يحتضن حفل زواج صديقة ابنته من شاب تطواني (صورة)

احتضن منزل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، حفل خطبة وزواج إحدى صديقات ابنته سمية، والتي تدعى “نهيلة”، على شاب ينحدر من مدينة تطوان.

وفتح ابن كيران، أواخر شهر أكتوبر الماضي، منزله بحي الليمون بالرباط، لاحتضان حفل زواج العروسين، وقبل ذلك حفل الخطوبة بعد أن تقدمت عائلة الشاب التطواني بطلب يد الشابة “نهيلة” من رئيس الحكومة السابق.

وعلقت الشابة نهيلة على احتضان منزل ابن كيران لزواجها، بقولها “في أجمل خطواتي حياتي وأعظمها غاب أبي بجسده لكن ما غاب عني بعقله وروحه وقلبه وفِي عز حزني على ذلك وجدت ربي يهديني فرحة جمييلة وهو الغالي أب صديقتي وأختي الغالية سمية وهو عمي و ابي الروحي السيد عبد الاله”.

وأضافت الشابة المذكورة على حسابه بموقع “فيسبوك”، أن ابن كيران “قام بالنيابة عن أبي وبتوكيل منه أن يكون النائب عنه في كل الخطوات فقام الغالي بفتح باب بيته واستقبال أهل زوجي في خطبتي الرسمية وعقد قراني كذلك فكل الشكر والامتنان لك أيها السيد العظيييم أنت وزوجتك خالتوو نبيلة الصدر الحنوون والقلب الكبيير والأخلاق العااالية”.

وتابعت قائلة: “فخر لي أنني كنت في مرتبة ابنتهما وبعد حفظ الله وحفظه، كان هذا السيد الطيب الظهر الحامي لي من كل ما قد يضرني، فليحفظك ربي من كل سوء ويبارك في عمرك وييسر أمورك وحفظ الله أسرتك من كبيرها إلى صغيرها “.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2017/11/60148fdb3c596017fff6de9460180000dbdb601814d841416018264da6ccf.jpg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *