https://al3omk.com/245023.html

لبوءات الأطلس يحرزن لقب البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية بعمان

أحرز المنتخب المغربي النسوي للكرة الطائرة الشاطئية لقب الدورة السادسة عشرة للبطولة العربية، التي تحتضنها مسقط عاصمة سلطنة عمان، من 4 إلى 10 نونبر الجاري.

وتوج المنتخب المغربي، الذي تشكل من اللاعبتين إيمان زروال ومحاسين الصياد، بطلا للدورة عقب تغلبه في المباراة النهائية، اليوم الخميس، على المنتخب السوداني (ب) بشوطين للاشيء. وخاض المنتخب النسوي منافسات البطولة العربية إلى جانب منتخبات قطر والعراق (أ) و (ب) والسودان (أ) و(ب).

يذكر أن المنتخب المغربي للذكور كان أقصي من دور مجموعات الدورة ال26 للبطولة العربية بعد انهزامه في مباراتين متتاليتين أمام منتخب قطر (ب) بشوطين للاشيء ومنتخب البحرين (أ) بالحصة ذاتها. ونال منتخب قطر (أ) لقب الدورة (ذكورا) بعد تغلبه اليوم في المباراة النهائية على منتخب عمان (أ) بشوطين للاشيء.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب البحرين (أ) وقطر (ب).

وتشكلت المجموعة الأولى من منتخبات قطر (أ) واليمن (ب) والأردن (ب) وعمان (أ) ، وضمت المجموعة الثالثة منتخبات السودان والبحرين (ب) واليمن (أ) ، والمجموعة الرابعة منتخبات لبنان والأردن (أ) وعمان (ب).

يذكر أن لقب الدورة ال25 للبطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية (ذكورا) التي احتضنتها مدينة الجديدة العام الماضي، عاد للمنتخب القطري بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب عمان بشوطين دون رد.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك