مجتمع

الاحتفال بتأهل الأسود لمونديال روسيا يخلف وفاة شخصين بمراكش والبيضاء

خلفت احتفالات الشارع المغربي بعدد من المدن، عقب تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا العام المقبل، بهد مباراة مثيرة مع نظيره الإيفواري، أمس السبت، وفاة شخصين بكل من مراكش والدار البيضاء.

وذكر مصادر لجريدة “العمق”، أن أستاذة في الخمسينيات من عمرها فارقت الحياة، بعد إصابة بأزمة قلبية خلال مشاركتها في الاحتفالات بالشارع العام بحي المسيرة بمراكش بفوز المنتخب المغربي على ساحل العاج وتأهله إلى مونديال روسيا 2018.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأستاذة جميلة عبيد والتي تُدرس بمعهد الاتصال وعلوم الإعلام في مراكش، سقطت مغشيا عليها بالشارع حيث تم نقلها على عجل إلى إحدى المصحات الخاصة غير أنها فارقت الحياة.

وبالدار البيضاء، دهست قاطرة الترامواي بمحطة المجازر القديمة، ليلة أمس، شابا كان يحتفل مع عدد من شباب الحي المحمدي بتأهل الأسود إلى نهائيات كأس العالم بروسيا.

وقالت مصادر متطابقة، إن الشاب والذي كان في حالة سكر لم ينتبه لقاطرة الترامواي والتي دهسته، ليتم نقله إلى أحد مستشفيات البيضاء حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك متأثرا بجروحه البليغة.

يشار أن أحد مشجعي فريق الوداد البيضاوي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بأزمة قلبية ألمت به بملعب محمد الخامس الأسبوع الماضي خلال احتفاله بهدف فوز الوداد على فريق الأهلي المصري وتتويجه بلقب بطل دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *