سياسة

بنكيران يغيب مجددا عن لقاء أمانة الـPJD .. والأخيرة: اللقاء كان مسؤولا وموضوعيا

غاب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، مجددا عن لقاء الأمانة العامة المنعقد أمس السبت، والذي تميزت أشغاله بحسب بلاغ للأمانة العامة للبيجيدي “بدرجة عالية من المسؤولية والنقاش الموضوعي”.

وقال بلاغ للأمانة العامة لحزب المصباح، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إنها عقدت “أول اجتماع لها في إطار سلسلة الاجتماعات المقررة التي تهدف إلى اعتماد أعمال اللجنة التحضيرية في أفق رفعها للمجلس الوطني للحزب المنتظر أن ينعقد يومي السبت والأحد 25 و26 من الشهر الجاري”.

إقرأ أيضا: أمانة البيجيدي: المشاركة في الحكومة قرار جماعي ومسؤولية مشتركة

وأوضح البلاغ ذاته، أنه تم التذكير بخلاصات اللقاء السابق للأمانة العامة، “منها التزام كافة أعضائها بالعمل على التوجه للمجلس الوطني والمؤتمر الوطني بنفس إيجابي وحرص جماعي على إنجاح هاتين المحطتين وبما يعزز لحمة الحزب ووحدته، ويحقق ما هو معقود عليه من أمل في مواصلة اضطلاعه بدوره الإصلاحي ومواصلة تميزه كنموذج في التدبير الديمقراطي واستقلالية القرار الحزبي”.

إقرأ أيضا: قيادة البيجيدي تقر بوجود “انزلاقات” على الفيسبوك وتدعو لـ”تهذيبها”

واعتمد اللقاء، بحسب المصدر ذاته، “برمجة زمنية لمختلف القضايا ذات الصلة بالإعداد للمؤتمر كما تدارس اللقاء عددا من المشاريع المرفوعة للأمانة العامة من اللجنة التحضيرية وخاصة مسطرة انتخاب الأمين العام وأعضاء الأمانة العامة ومسطرة انتخاب أعضاء المجلس الوطني، كما تدارس مشاريع التعديلات الخاصة بالنظام الأساسي للحزب”.

وأشار البلاغ، أن الأمانة العامة “تمكنت من البت في كل نقاط جدول الأعمال المبرمجة للقاء وستواصل اجتماعاتها في بحر الأسبوع المقبل من أجل البت في عدد من القضايا الأخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *