آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

حارس الأسود: تأهلنا إلى مونديال روسيا “إنجاز تاريخي”

اعتبر اللاعب الدولي المغربي وحارس مرمى فريق ( إف سي خيرونا ) ياسين بونو أن تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم ( روسيا 2018 ) هو ” إنجاز تاريخي ” .

وقال الحارس الدولي ياسين بونو خلال ندوة صحفية أمس الثلاثاء بخيرونا ( شمال شرق إسبانيا ) إنه ” جد سعيد بهذا الإنجاز التاريخي الهام الذي حققته النخبة الوطنية ” مشيرا إلى أنه ” جد متأثر من إمكانية مشاركته مع أسود الأطلس خلال نهائيات كأس العالم في كرة القدم ( روسيا 2018 ) ” .

وأكد حارس مرمى نادي ( إف سي خيرونا ) أن حجز المنتخب المغربي لكرة القدم ورقة التأهل إلى هذه النهائيات ” يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل اللاعبين والطاقم التقني والمسيرين وكذا للشعب المغربي ” مضيفا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل حجز مكانته ضمن الفريق الوطني لكرة القدم كما نجح في انتزاع موقعه عن جدارة واستحقاق داخل فريق ( إف سي خيرونا ) وذلك بفضل ” التداريب والتركيز اليومي المستمر والمتواصل ” .

وبخصوص أداء فريقه في الدوري الإسباني الذي يحتل حاليا المرتبة العاشرة بما مجموعه 15 نقطة أكد الحارس الدولي المغربي أن على لاعبي فريق ( إف سي خيرونا ) أن يثقوا في مؤهلاتهم وإمكانياتهم الكروية والتقنية والتي شكلت على الدوام مصدر قوة الفريق .

وكان الحارس الدولي المغربي ياسين بونو ( 26 سنة ) الذي التحق بصفوف نادي ( إف سي خيرونا ) سنة 2016 يمارس بنادي الوداد البيضاوي ( 2010 / 2012 ) كحارس مرمى قبل أن ينتقل إلى فريق ( أتليتيكو مدريد ( 2012 ـ 2014 ) ثم فريق ( ريال سراغوسا ) ما بين 2014 و 2016 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *