آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

عموتة: هذا ما قاله لي الملك بعد التتويج بعصبة الأبطال

كشف مدرب فريق الوداد البيضاوي عن فحوى المكالمة الهاتفية التي أجراها الملك محمد السادس معه عقب فوز الوداد بلقب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقال عموتة في حوار مع موقع “الجزيرة نت”، إن الملك ” أوصاني بنقل تهانيه إلى جميع اللاعبين والطاقم المشرف على الفريق، ولأنصار النادي. وأثنى على مجهودات كل مكونات النادي بهذا الإنجاز الذي تم تحقيقه، كما أوصى أن أبلغ دعمه اللامحدود لكل مكونات الفريق، وأن نواصل تحقيق الإنجازات.”

وأضاف مدرب الوداد أن “المكالمة الهاتفية للملك محمد السادس كانت أجمل لحظة في حياتي، وتوقيتها على بُعد أربع أو خمس دقائق من انتهاء مباراة حملت كثيرا من الضغط، كان أكثر من رائع، لأننا كنا محتاجين لذلك الدعم النفسي في تلك اللحظات.

وتابع عموتة قائلا، ” أحسسنا بسعادة لا توصف، باتصال الملك الذي حمل لنا التشجيع والدعم اللامحدود للاستمرار والاجتهاد أكثر، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن جلالته وعند حسن ظن الجماهير المغربية المتعطشة لمثل هذه الإنجازات.

وكان الوداد قد تألق وأعاد كرة القدم المغربية إلى الواجهة القارية بعد تتويجه بطلا لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وحجزه بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية، وكان في مستوى التطلعات والآمال التي عقدت عليه في هذه المسابقة، في تتويج مسار متميز قهر خلاله أعتى وأعرق الأندية الإفريقية وفي مقدمتها فريق ماميلودي الجنوب إفريقي حامل لقب السنة الماضية.

ويعود آخر عهد للأندية المغربية مع هذه الكأس وهي الرابعة إلى سنة 1999 حيث كان قد توج بها فريق الرجاء البيضاوي (صاحب ثلاثة ألقاب 1989 و 1997 ) وقبله فريق الجيش الملكي (1985) .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *