آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

تغيير جديد في موعد ومكان مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي

أكد مصدر داخل فريق الوداد الرياضي، أنه تم رسميا نقل المباراة المؤجلة بين الدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي، إلى مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط بدلا من ملعب 18 نونبر في الخميسات، اليوم الأربعاء على تمام الساعة الخامسة عصرا بدلا من الساعة الثالثة، لحساب الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب.

وقامت لجنة البرمجة بتغيير مكان المقابلة من مدينة الخميسات إلى الرباط على الساعة الثالثة عصرا قبل تغيير ملعب وتوقيت المواجهة، في أقل من 17 ساعة على صافرة البداية، وذلك لأسباب أمنية
وستعرف المقابلة غياب أبرز لاعبي الفريق الأحمر، الزئبق أشرف بن شرقي لعدم تعافيه من الإصابة حيث فضل الطاقم الطبي لفريق الوداد إراحة اللاعب.

بالمقابل سيستعيد الفريق الأحمر، نجومه لتشكيلة الفريق خلال مبارياته المؤجلة عن الدوري الاحترافي المغربي بداية من اللقاء المقبل أمام الدفاع الحسني الجديدي.

هذا، وقد تعاقد فريق الوداد الرياضي، مع لاعب فريق الوداد سابقا مراد فلاح لينضم إلى الطاقم المساعد، الذي يضم رشيد بن محمود، حيث سيعمل على إعداد تقارير تقنية عن منافسي الفريق الأحمر خلال المباريات التي سيخوضها مستقبلا والعمل على تصحيح أخطاء لاعبي الفريق الحاليين.

وتجدر الإشارة أن الوداد البيضاوي، عجز عن تحقيق أول انتصار له، في مباريات الدوري الاحترافي المغربي، بعد مرور ثلاث جولات إلى حدود اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *