مجتمع

والد تلميذ ورزازات: راضون عن قرار المحكمة ولن نستأنفه

عبرت عائلة تلميذ ورزازات الذي اعتدى على أستاذه أواخر شهر أكتوبر الماضي، عن رضاها لقرار قاضي الأحداث بالمحكمة الابتدائية بورزازات الذي أمر أمس بإيداع محمد خولال مركز حماية الطفولة بمراكش لمدة شهرين.

وقال حسن خولال ، والد التلميذ، في تصريح لجريدة “العمق”، إنه راض بما قضت به المحكمة أمس في حق ابنه، وبأن ما يهمه هو أن يستكمل دراسته وهو في الإصلاحية بمراكش، مؤكدا أنه لن يستأنف قرار المحكمة.

وأضاف خولال، “الحمد لله على كل حال، مادام ابني سيتابع دراسته فنحن راضون على قرار المحكمة، وبعد قضائه لمدة شهرين بالإصلاحية فإنه سيعود لاستكمال دراسته بورزازات”.

وتابع قائلا: “ابني سيكون معززا مكرما بالمركز بمراكش وسيتمكن من متابعة دراسته بشكل عادي، ولن تكون حريته مقيدة وسنقوم بزيارته حتى انقضاء مدة إيداعه بالإصلاحية”.

وأودع قاضي الأحداث بالمحكمة الابتدائية بورزازات التلميذ “م خ” الذي اعتدى على أستاذه بثانوية سيدي داود، مركز حماية الطفولة بمراكش لمدة شهرين بتهمة “العنف وإهانة موظف أثناء أدائه لعمله”.

وقال فتح الله سلامي، محامي التلميذ في تصريح لجريدة “العمق”، إن المحكمة قضت بمؤاخذة الحدث بما نسب إليه والحكم عليه بما قضاه من عقوبة حبسية نافذة لمدة 17 يوما، وإيداعه بمركز حماية الطفولة بمراكش لمدة شهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *