آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

جامعة الكرة تعاقب فرقا ومدربين ولاعبين بالبطولة الاحترافية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارها بتغريم كل من عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي لحساب نهائي كأس العرش.

وغرمت اللجنة ذاتها، خوان كارلوس غاريدو فيرنانديز، مدرب فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي لحساب نهائي كأس العرش، كما قامت بتغريم النادي الأخضر 10 آلاف درهما لاستعمال جماهيره الشهب النارية والرشق بها داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي برسم نهائي كأس العرش.

كما أوقفت اللجنة المذكورة، لاعب المغرب الفاسي فرانك غيزا لمدة 4 مباريات نافذة، مع غرامة مالية قردها 7500 درهما لقيامه بحركة لا أخلاقية اتجاه الجمهور في اللقاء الذي جمع فريقه بفريق مولودية وجدة لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

بالإضافة إلى تغريم فريق أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة ، كذلك فريق شباب أطلس خنيفرة لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي لحساب فعاليات الجولة 8 من الدوري.

ولم يسلم نادي مولودية وجدة بدوره من العقوبة، بعد تغريمه مبلغ 15 ألف درهما لسوء تنظيم المباراة التي جمعته بالملعب الشرفي أمام فريق المغرب الرياضي الفاسي لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *