أخبار الساعة

بسبب “فيسبوك” الـCDT تجمد عضوية محمد بوتخساين عضو المجلس الوطني

جمدت نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عضوية محمد بوتخساين عضو المجلس الوطني للكونفدرالية الديمقراطية للشغل.

وحسب مراسلة موقعة برقم 281/2017 من طرف المكتب التنفيدي موجهة إلى الاتجاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بخنيفرة تتوفر “العمق” على نسخة منها فإن المكتب التنفيذي يزكي قرار تجميد عضوية محمد بوتخساين في جميع الأجهزة النقابية للكونفدرالية على كافة المستويات، المراسلة لم تشر الى أسباب التجميد كما لم تصف الأفعال التي أدت الى اتخاذ القرار.

في نفس السياق اعتبر محمد بوتخساين في تصريح لجريدة “العمق” أن تجميد عضويته بسبب تدويناته على الفايسبوك التي احتج من خلالها على فضيحة تشكيل المكتب المحلي غير الشرعي يوم 12 نونبر 2017 ” على حد تعبيره.

وأضاف نائب كاتب الاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بخنيفرة قائلا “أن تجديد فرع التعليم بخنيفرة مر في سرية تامة ودون سلك المساطر التظيمية مع إقصاء أغلب المؤسسات وأغلبية أعضاء لجان المؤسسات وبحضور من ليست لهم الصفة وبدون إخبار مؤكدا أن تدوينات خطها على صفحته بالفايس كانت سببا مباشرا في تجميد عضويته خاصة بعد تحذير من طرف مسؤول نقابي كبير متورط في المهزلة من عدم التعليق على الفايسبوك” على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مولاي عبدالسلام
    منذ 6 سنوات

    ان تقهقر الكدش ليس بعوامل خارجية بل بالسلوكات الداخلية وخاصة سبب صراع المكونات. داخلها خصوصا ان من هذه الفصائل من يضع رجليه هنا وارجل في نقابات اخرى في الوقت الذي يتمسك بها مناضلوحزب المؤتمر لانها نقابتهم الوحيدة التي بنوها طوبة طوبة والثلاجة هي الاداة التي احسنت استعمالها هذه النقابة للتخلص من المناضلين الحقيقيين لفسح المجال لمن يتخذ النقابة سلما لاغراضه الشخصية ولبقاء اولئك الديناصورات الخشبية في سدة التمكن

  • مراد
    منذ 6 سنوات

    فضاء بلادي

  • الزنجليلي
    منذ 6 سنوات

    اديرها الفابس