https://al3omk.com/249354.html

هذا ملخص مباريات دوري أبطال أوروبا

بلغ نادي برشلونة الإسباني ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع مضيفه يوفنتوس دون أهداف، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من المجوعة الرابعة.

المباراة التي عرفت غياب ميسي عن التشكيلة الأساسية للبلوغرانا في بداية اللقاء في خطوة مفاجئة من المدر”ب فيلفيردي” ظلت بيضاء النتيجة إلى غاية صافرة النهاية، نقطة منحت الفريق الكتالوني بطاقة دور الستة عشر كما ضمنت له إنهاء دور المجموعات في الصدارة.

وفوت مانشستر يونايتد فرصة العبور إلى ثمن النهائي في صدارة المجموعة الأولى، وذالك بخسارته المفاجئة على أرضية ملعب بازل بهدف دون رد، الذي حمل توقيع اللاعب ميشيل لانغ في الدقيقة 89 ليبقي على آمال فريقه التأهل إلى الثمن النهائي ويخلط أوراق المجموعة قبل جولة من نهاية الدور الأول.

وقد بلغ تشيلسي الإنجليزي ثمن النهائي بفوزه على مضيفه كارابا بأربعة أهداف دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الثالثة، متاعب أصحاب الأرض بدأت بطرد حكم المباراة لرشاد ساديكوف بورقة حمراء أعلن على إثرها على ضربة الجزاء للبلوز، نجح إيدين في ترجمتها لهدف أول في الدقيقة 21، وواصل تشلسي سعيه لتسجيل المزيد من الأهداف ليتمكن ويليام من التوقيع على الهدف الثاني، قبل أن يضيف فابريغاس الهدف الثالث ويعود ويليام ليختتم برباعية نظيفة للبلوز.

هذا وأنعش أتليتيكو مدريد آماله بالفوز على ضيفه روما بهدف دون رد، أتليتيكو انتضر حتى الدقيقة 69 ليحرز كريزمان الهدف الأول بطريقة رائعة، ثم أمن كاميرو فوز الفريق الإسباني بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 85 ، حارما روما من التأهل.

بعد ضمانه التأهل حقق باريس سان جرمان فوزا قياسيا على ضيفه سيلتيك ، بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، ورغم أن سيلتيك بادر بالتسجيل عن طريق موسى ديمبلي في الدقيقة الأولى من اللقاء، إلى أن نيمار عادل النتيجة في الدقيقة التاسعة، ثم عاد نيمار ليوقع هدف الثاني في الدقيقة 22، قبل أن يتابع كافاني ومبامبي وفيراتي والمدافع داني ألفيس مهرجان الأهداف لفريق العاصمة الباريسية الذي رفع رصيد أهدافه إلى 24 هدف وهي الأعلى في دوري المجموعات لهذه المسابقة.

وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزا صعبًا على مضيفه أندرلخت البلجيكي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كونستنت فاندن ستوك”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 12 نقطة في وصافة المجموعة الثانية خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 15 نقطة، فيما تذيل أندرلخت المجموعة بلا نقاط..

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك