https://al3omk.com/249448.html

مدرب “الماكينات”.. المغرب سيكون مفاجأة مونديال روسيا ولا أتمنى مواجهته

أكد مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف في تصريح مثير، بأن المنتخب المغربي هو المنتخب الأقوى على الصعيد الإفريقي، وهو من المنتخبات التي يتمنى تفاديها في الدور الأول من كأس العالم المقبلة بروسيا، مشيرا في الوقت نفسه أنه يحترم كثيرا المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي يقوم بعمل كبير على رأس العارضة التقنية لأسود الأطلس.

وجاء تصريح المدرب يواخيم لوف لإذاعة نيجيرية بريلا ، ” هناك العديد من المنتخبات التي أود تفاديها في الدور الأول من المونديال، من بينها المنتخب المغربي”، معتبرا “أن المنتخب المغربي قام بمشوار جيد جدا في التصفيات،وسيكون الخصم الذي يتمنى الأغلبية عدم مواجهته،لأنه سيكون المفاجأة المحتملة في البطولة.”

وأضاف المدرب الذي عانى أمام الجزائر قبل تخطيه في مونديال البرازيل : “المغرب أسوأ الخصوم المحتملين من القارة الإفريقية وليس نيجيريا أو غيرها”، “نعرف أن المنتخبات المشاركة جيّدة جدا، ومنها منتخبات قوية قادمة من إفريقيا.”.

ويقع المنتخب الألماني في التصنيف الأول وهو ما يجعله قد يقع في مواجهة منتخب المغرب “صاحب التصنيف الرابع” أو منتخب مصر “صاحب التصنيف الثالث.”.

وتجدر الإشارة أن المنتخب الوطني المغربي ضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعدما هزم منافسه منتخب ساحل العاج على أرضه بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من التصفيات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك