سياسة

من داخل سجنه.. الزفزافي يتهم “البام” بتأجيج الأوضاع في الريف (تسجيل صوتي)

اتهم قائد حراك الريف، ناصر الزفزافي في تسجيل صوتي جديد، من داخل سجن “عكاشة” بالبيضاء، حزب الأصالة والمعاصرة بكون البيانات التي كان يصدرها بإقليم الحسيمة كان الهدف منها هو “تأجيج الأوضاع”.

وقال الزفزافي، في تسجيل صوتي مدته 3 دقائق و50 ثانية، أنه خرج للاحتجاج ليبين للملك محمد السادس بأن هناك من يكذب على هذا الشعب، مضيفا أن خروج ساكنة الحسيمة كان بشكل عفوي ومن أجل فضح ناهبي الثروة، وإيصال رسالتهم إلى الملك.

واعتبر قائد حراك الريف المعتقل بسجن “عكاشة”، أن الملك أعطى في خطاباته إشارة واضحة عندما طرح سؤال أين الثروة، مضيفا أنه كتب رسالة للملك لأنه يعلم أنه عندما تصله فإنه سيتحرك على غرار التحقيقات الأخيرة.

وتأسف الزفزافي لأن الرسالة لم تصل إلى ملك البلاد، لوضعه في الصورة الحقيقية وليس التقارير المغلوطة التي تصله التي تتهمنا بالانفصال، على حد تعبيره، مضيفا أنه استفسر عن مصير الرسالة في عدد من المرات دون أن يتسلم أي ورقة ثبت أنه تم إرسالها، مستغربا ما يتعرض له من تضييق داخل المؤسسة السجنية.

وأشار في التسجيل ذاته، أنه لبى فقط نداء الملك، وخرج من أجل الاحتجاج ضد الفساد والمفسدين غير أنه وجد نفسه أخيرا في السجن، مضيفا أن حزب البام هو من أجج ببياناته الخطيرة التي تتهم الحراك وتحاول تأجيج الأوضاع بالريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    ولكن هذا الكلام كنت تصرح به قبل الاعتقال .وكنت انذاك توجيه الخطاب لللملك وتقول ما قلته الان .لان نبرتك الحالية ليست هي التي كنت تتكلم بها اتناء تصويرك لفيديوهات ايام الحراك .

  • ميلود بن هادي
    منذ 6 سنوات

    التسجيل سمعناه ولم يذكر فيه قط حزب البام او الياس فلا ادري هل سمعي تعرض لفيروس ما ام انكم فقط تسوقون لكم من المشاهدة !!

  • Lamrani
    منذ 6 سنوات

    كنت قد نبهتك ولت لكسيظعونك في الواجه وينسلون كشعرة معاوية لاغراضهم الشخصيةويتركونك تواجه مصيرك كما فعلو بالعميل السوري السيء الذكرالمدعو طلال الاسدي والآن اعمل القاعدة النحوية (جار ومجرور؟)