آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الدفاع الجديدي يكرم “الراك” بثلاثية والجيش يسقط في فخ التعادل

فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على مضيفه الراسينغ البيضاوي بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب نجم الشباب بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة التاسعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الأول.

وسجل ثلاثية “الفريق الدكالي” كل من التانزاني سايمون مسوفا (د8)، وأيوب نناح (د37)، وبلال المغري (د70).

وبتحقيقه لنقاط الفوز ، ارتقى الدفاع الحسني الجديدي للمركز الثاني برصيد 14 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، مع مبارتين ناقصتين، بفارق نقطيتن عن المتصدر حسنية أكادير الذي فاز الجمعة على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف للاشيء، فيما تراجع الراسينغ البيضاوي للمركز ال14، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة السابعة.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل هدفي فريق الجيش الملكي، اللاعبان محمد الفقيه في الدقيقة 21 من ضربة جزاء، و أبوبكر تونغا في الدقيقة 38، فيما وقع هدفي فريق شباب الريف الحسيمي، كل من سفيان شرف في الدقيقة الرابعة وأيوب الملوكي في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع (90+3) .

وحافظ فريق الجيش الملكي عقب هذا التعادل على مركزه الثالث، بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين، رفقة أولمبيك آسفي المنهزم الجمعة أمام مضيفه حسنية أكادير 1-0 .

أما فريق شباب الريف الحسيمي، فرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر إلى جانب فريقي أولمبيك خريبكة و الوداد البيضاوي الذي اكتسح الأخير “الفريق الخريبكي” بخمسة أهداف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *