سياسة

في تسجيل مثير.. الزفزافي يتبرأ من تصريحات شارية ويعتبرها افتراء

خرج قائد حرك الريف، ناصر الزفزافي في تسجيل صوتي مثير ليكشف عن حقيقة التصريحات التي أدلى بها المحامي إسحاق شارية والتي قال فيها إن العماري طلب من الزفزافي التآمر على الملك، حيث قال إن “ما قاله شارية لا أساس له من الصحة لأنه ما كان لي أن أسكت لو طلب مني الآمر في حينه”.

وقال الزفزافي في تسجيل صوتي جديد، إنه بالرغم من خلافه واختلافه مع خصومه وأعدائه إلا أنه لا يمكن أن يفتري عليهم لأنه ليس من أخلاقه، مضيفا “ما جاء على لسان المحامي شارية يوم 21 نونبر بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء لا أساس له من الصحة، وهي مغالطات وافتراءات فقط”.

وأوضح، الزفزافي أن عناصر الفرقة الوطنية حضرت إلى سجن عكاشة، حيث طلبت منه أن يرافقها إلى مقر الفرقة غير أنه احتج على الأمر حتى يستشير محاميه، مشيرا بقوله “دخلنا في نقاش لما يقارب ساعتين، واعترضت على مرافقتهم لأنني أعتبرهم خصومي، بدليل أنهم قاموا بتصويري وأنا شبه عار داخل مقر الفرقة وقاموا بتعذيبي جسديا ونفسيا”.

وتابع المتحدث، أنه بعد أخذ ورد معهم أخبروه أن حضورهم لمقر الفرقة الوطنية مرده إلى التصريحات التي أدلى بها المحامي إسحاق شارية حول “التآمر على الملك”، مشيرا أن المدير الجهوي للسجن طلب منه تحرير رسالة يرد فيها على ما جاء في تصريحات شارية إذا كان لا يريد مرافقة عناصر الفرقة.

وأضاف الزفزافي أنه قام فعلا بكتابة رسالة في زنزانته يتبرأ فيها من تصريحات المحامي شارية، غير أنه تفاجأ بتواجد نائب الوكيل العام وعدد مضاعف من رجال الفرقة الوطنية بمكتب مدير السجن، مبرزا أنه احتج على الأمر.

وأكد أنه دار بينه وبين نائب الوكيل العام نقاش وأوضح له أنه رفض مرافقة عناصر الفرقة الوطنية إلى مقر هذه الأخيرة لأن نفس هؤلاء هم من قاموا بـ”تعذيبه” و”تسريب” الفيديو الذي يظهر فيه شبه عار، مشيرا أنه ليس لديه أي مشكل في مرافقة عناصر من الفرقة الوطنية للدرك الملكي للتحقيق معه والإدلاء بتصريحاته حول ما قاله المحامي شارية.

وأردف أنه “تفاجأت أثناء مناقشتنا بوجود كاميرة في مكتب المدير واحتجت على الأمر وأخذت الرسالة التي سلمت للوكيل العام من قبل”، مضيفا أن الشخص الذي كان يصوره هو نفسه الضابط الذي قام بتصويره بالهاتف شبه عار بمقر الفرقة الوطنية، محملا المسؤولية لنائب الوكيل العام حول تصويره دون علمه.

وأوضح الزفزافي أنه رافق أخيرا عناصر الفرقة الوطنية، وصرح لهم أن التصريحات التي أدلى بها شارية لا أساس لها من الصحة وبأنه لا يمكن أن يشهد الزور حتى في خصومه، مضيفا أنه لو اتصل به أي سياسي من أجل التآمر على الملك لفضحه في حينه.

وزاد أن “ما صرح به زيان من كلام بخصوص تقرير المصير الذي قال بأن العماري يطالب به ناصر الزفزافي من أجل رفع سقف المطالب وكذلك ما قاله شارية لا يمثلني في شيء”، مضيفا بقوله “تصريحات زيان لا تمثل إلا نفسه ونحن ليست لنا مطالب سياسية وسأفضح كل من يريد الاسترزاق بالحراك”.
https://www.youtube.com/watch?v=69EciMgfsao

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *