آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

قنوات أجنبية ترصد تحركات الوداد قبل خوض منافسات المونديال

تستقبل إدارة نادي الوداد الرياضي،أربع قنوات عالمية من أجل تصوير تقارير خاصة وبرامج عن الفريق الأحمر، قبل مشاركته في بطولة العالم للأندية، حيث ستقوم إحدى هذه القنوات بتصوير لقطات من مباراة اليوم، التي يحل فيها الوداد ضيفا على المغرب التطواني، بملعب البلدي بمدية العرائش، لحساب مؤجل الدورة الخامسة من الدوري الاحترافي المغربي.

وأبلغت إدارة النادي، مسؤولي القنوات بموافقتها على أن يبدأ التصوير، من مباراة اليوم، إضافة إلى تصوير مقاطع من تدريبات الفريق ولقطات من مركز التدريب التابع للفريق، في ملعب محمد بنجلون.

كما حددت إدارة الوداد الرياضي قائمة اللاعبين الذين سيتحدثون للقنوات العالمية، بعد منحها الأولوية للاعبين المغاربة الناطقين باللغتين الفرنسية والإنجليزية، كما اختارت لاعبين اثنين للحديث باللغة العربية.

ومن المقرر أن يدفع عموتة بالأسماء العائدة من الراحة،كتغيير في تشكيلة اليوم أمام المغرب التطواني، بعدما استفادت من الوقت الكافي تجنبا للإرهاق وهم: عبد اللطيف نصير ومحمد كومارا وأمين عطوشي وإبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي ووليد الكرتي وأشرف بنشرقي وإسماعيل الحداد وأمين تيغزوي وزهير العروبي وزكرياء الهاشيمي.

كمل يسعى الفريق الأحمر خلال هذه المواجهة إلى البحث عن نقاطها كاملة ومواصلة نتائجه الإيجابية التي حققها في المباراتين السابقتين أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *