آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجامعة تعاقب أندية ولاعبين في البطولة الوطنية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات في حق عدد من الأندية واللاعبين بالبطولة الوطنية الاحترافية، بعد اجتماعها يوم الثلاثاء 28 نونبر 2017.

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :

توقيف أحمد العينين مدرب حراس مرمى فريق الرجاء الرياضي لمدة 4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، لاحتجاجاته المتكررة على قرارات الحكم خلال اللقاء الذي جمع الرجاء الرياضي بفريق سريع واد زم لحساب الجولة 9 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.

تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف للحسمية لحساب فعاليات الجولة 8 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك آسفي، لحساب فعاليات الجولة 9 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير لحساب فعاليات الجولة 9 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان لحساب فعاليات الجولة 9 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني:

توقيف كريم الولدي لاعب فريق المغرب الرياضي الفاسي لمباراتين نافذتين.

توقيف كريم الدافي لاعب فريق النادي القنيطري لمباراة واحدة.

– تغريم نادي الاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 3500 درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال اللقاء الذي جمع بين الاتحاد الإسلامي الوجدي والرشاد البرنوصي لحساب الجولة 11 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب.

تغريم فريق شباب ‘قصبة تادلة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس لحساب فعاليات الجولة 11 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة لحساب فعاليات الجولة 11 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات

تغريم فريق الجمعية الرياضية السلاوية مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري للخميسات لحساب فعاليات الجولة 11 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *