مجتمع

صادم.. تلميذ يوجه طعنتين لزميله ويرديه قتيلا بثانوية بفاس

اهتزت ثانوية المسيرة، بمقاطعة جنان الورد، بمدينة فاس، صباح اليوم الخميس، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها تلميذ، بعد أن وجه له زميل له طعنتين غادرتين أمام باب المؤسسة.

وذكرت مصادر محلية لجريدة “العمق”، أن الجريمة وقعت في حدود الساعة الثامنة و45 دقيقة، حيث قام تلميذ يبلغ من العمر 17 سنة بتوجيه طعنتين إلى زميل له على مستوى الوجه والقلب ليرديها قتيلا.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مصالح الأمن بفاس أوقفت التلميذ المتهم بقتل التلميذ حمزة العمراوي الذي كان يدرس بمستوى الأولى بكالوريا علوم إنسانية، بعد أن اشتبهت بكونه الفاعل حيث تغيب عن الفصل وقت وقوع الجريمة.

من جهتها، أصدرت المديرية الإقليمية لوزارة التعليم بفاس، بلاغا، حول الحادث، حيث قالت إن “التلميذ حمزة العمراوي كان يدرس قيد حياته بثانوية المسيرة التأهيلية بقسم الأولى باك أدب وعلوم إنسانية 2 والمعروف بخصاله الحميدة والمشهود له بحسن السلوك والالتزام”.

وأضافت أن الهالك، “توفي على إثر تلقيه طعنتين غادرتين واحدة على مستوى الوجه والثانية من جهة القلب من طرف أحد الغرباء خارج أسوار المؤسسة على الساعة الثامنة و45 دقيقة من صباح يــوم الخميس 30 نونبر 2017”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *