آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

تعرف على توقيت والقنوات الناقلة لقرعة كأس العالم مجانا

سيتعرف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة على مجموعته ومنافسيه في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي تعرف لأول مرة حضور أربعة منتخبات عربية.

وتجرى مراسيم القرعة في روسيا مستضيفة البطولة، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المغربي. وستنقل قرعة المونديال مجاناً عبر قناة بي إن سبورت الاخبارية المفتوحة على النايل سات، وكذلك عبر قناة الفيفا على اليوتوب.

وسيشهد حفل قرعة مونديال 2018 متابعة جماهيرية غير مسبوقة في المنطقة العربية بعد صعود منتخبات مصر والسعودية والمغرب وتونس، لأول مرة 4 منتخبات عربية تشارك في تاريخ المونديال.

وكما يعلم الجميع فإن قرعة كأس العالم 2018 سيتم من خلالها استبعاد المنتخبات من القارة الواحدة في الوقوع بنفس المجموعة، عدا منتخبات القارة الأوروبية العجوز، حيث سيمسح بتواجد منتخبين من نفس القارة الأوروبية في مجموعة واحدة كحد أقصى.

وتسحب قرعة كأس العالم 2018 في حفل خاص بقاعة الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، في وجود 6000 شخص تم السماح لهم بالحضور من إعلاميين ولاعبين سابقين، ومن المنتظر حضور بعثات إعلامية دولية.

يذكر أن منتخب ألمانيا هو المتوج بآخر لقب في 2014 بالبرازيل، بعد الفوز على نظيره الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدف دون رد، سجله اللاعب ماريو جوتزه في الوقت الاضافي من زمن اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *