العمق الرياضي، مجتمع

مثير: نبوءة شاب حول مجموعة المغرب تتحق .. وهذا توقعه لمسار المنتخب

نجحت توقعات شاب مغربي يدعى “مصطفى أيت الحاج”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بخصوص المنتخبات التي ستجاور المنتخب الوطني المغربي في نفس المجموعة.

وتنبأ مصطفى المنحدر من مدينة قلعة امكونة بإقليم تنغير على حسابه بالفضاء الأزرق، ساعة قبل انطلاق حفل إجراء قرعة كأس العالم المقامة أمس بقصر الكرملين بموسكو، بوقوع المنتخب المغربي في مجموعة تضم كل من منتخبات اسبانيا والبرتغال وإيران.

وكتب مصطفى تدوينة قال فيها: “غنطيحو مع البرتغال اسبانيا ايران”، حيث خطها على حسابه على الساعة الثانية و 14 دقيقة في حين أن القرعة انطلقت في حدود الساعة الثالثة والنصف، وهو ما أثار استغراب عدد من أصدقاء الشاب على “فيسبوك”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2017/12/600827965f2760143ff790b7b.jpg
وفي اتصال هاتفي مع جريدة “العمق”، قال مصطفى أيت الحاج، إن تخمينه كان بناء على عملية حسابية، خصوصا فيما يتعلق بتواجد المنتخبين الاسباني والبرتغالي في مجموعة المغرب.

وأضاف أيت الحاج، أنه اختار أخر رقم من سنة ميلاده وهي 1987، والذي كان هو رقم ترتيب البرتغال في منتخبات المستوى الأول، واختار أخر رقم في الرقم السري لحسابه على “فيسبوك” وهو رقم 1، وهو رقم ترتيب المنتخب الاسباني في المستوى الثالث، في حين أن اختياره للمنتخب الإيراني كان بشكل اعتباطي.

وحول حظوظ المنتخب في مونديال روسيا، توقع أيت الحاج، أن ينتصر الأسود في المقابلة الأولى التي ستجمعهم بالمنتخب الإيراني، في حين تنبأ أن يتعادل مع المنتخب البرتغالي.

وبخصوص المقابلة الأخيرة، والتي ستجمع رفاق بنعطية بـ”الماتادور” الإسباني، فقد توقع أن تنتهي المقابلة بالتعادل، وهو ما يعني أن المنتخب سيكون قد جمع في المقابلات الثلاث 5 نقاط قد تسمح له ببلوغ الدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • كركور
    منذ 6 سنوات

    اضغات احلام