مجتمع

بعد انضمامه لـ”داعش”.. أنباء عن مصرع أستاذ الفلسفة في عملية بسوريا

بعد أيام من إعلان انضمامه إلى صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أعلن شخص يدعى “أبو البراء عبد الرحمن المغربي”، مقتل أستاذ مادة الفلسفة بإحدى ثانويات مدينة العرائش، مقتله في عملية انتحارية بسوريا.

الشخص المذكور، والذي قال إن أستاذ الفلسفة، أسامة مساوي قد كلفه بإدارة حسابه على موقع “فيسبوك”، أعلن أنه قد توفي بعد تنفيذه عملية انتحارية بالشام، مضيفا أن أسامة كلفه بنشر رسائل على حسابه كان قد كتبها من قبل ولم يتسن له نشرها.

إقرأ أيضا: هذه تفاصيل التحاق أستاذ لمادة الفلسفة بالعرائش بـ”داعش”

هذا، وقد نزل خبر مقتل الأستاذ أسامة مساوي في عملية انتحارية بسوريا، كالصاعقة على أغلب معارفه وأصدقائه وتلامذته، وعدد من متتبعي صفحته على “فيسبوك”، بعد إعلانه منذ أيام لانضمامه لصفوف تنظيم “داعش” الإرهابي، وتأكد لغالبيتهم خبر مقتله من خلال الصورة التي أرفقت بالمنشور والتي يظهر فيها الأستاذ حاملا لسلاح ناري ويرتدي زيا عسكريا.

وانقسم متتبعو حساب الأستاذ المذكور، بين من يرى أن ذلك لا يعدو أن يكون فقط إشاعات يسوقها مخترق الحساب من أجل النيل من شخص الأستاذ المعروف بأخلاقه وطيبته بين تلامذته وأصدقائه، وبين من يرى أن الأستاذ فعلا انضم فعلا إلى “داعش” حيث أكدوا أن أسلوبه يشبه كثيرا أسلوب المنشور الذي أعلن من خلاله انضمامه للتنظيم الإرهابي المذكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *