آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

أنباء عن استقبال الملك محمد السادس للاعبي الوداد قبل سفرهم إلى الإمارات

كشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن الملك محمد السادس في طريقه لاستقبال بطل إفريقيا الوداد الرياضي، بمدينة الدار البيضاء قبل أن تشد البعثة الودادية رحالها إلى الإمارات من أجل المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية التي ستحتضنها الإمارات مطلع الأسبوع المقبل.

هذا، وكان من المنتظر أن تسافر بعثة الفريق الأحمر صباح اليوم الاثنين صوب الإمارات، للمشاركة في كأس العالم للأندية، إلى أنه تم تأجيلها في آخر لحظة إلى يوم الغد الثلاثاء، دون ذكر أسباب التأجيل، الشيء الذي جعل مصادر مقربة ترجح، أن هذا التأجيل سببه استقبال ملكي للفريق الأحمر، وذلك بمناسبة تتويجهم أبطالا لعصبة الأبطال الإفريقية.

وسيستهل الوداد مشواره في كأس العالم، بمواجهة باتشوكا المكسيكي، بطل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) يوم السبت المقبل، وفي حال فوزه سيواجه غريميو البرازيلي، بطل أميركا الجنوبية في قبل النهائي.

وقال عموتة لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا) على الإنترنت “نطمح لبلوغ المباراة النهائية وأظن أن التتويج باللقب الإفريقي أكسب اللاعبين خبرة وطموحا في الاحتراف بالخارج وتواجدهم في هذه البطولة سيكون لعرض إمكاناتهم أمام أندية أوروبية كبيرة وسيعطيهم هذا حافزا لتحقيق نتائج جيدة في الإمارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *