آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الكوكب يطيح بسريع وادزم.. والمغرب التطواني يتعادل مع الراسينغ

فاز فريق الكوكب المراكشي خارج ميدانه على نادي سريع وادي زم بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على أرضية الملعب البلدي بالعرائش، فيما تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه الراسينغ البيضاوي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، على أرضية الملعب البلدي بالعرائش برسم منافسات الدورة العاشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.

وفرض ياسين الذهبي نفسه نجما للمباراة بعد تسجيله هدفي فريقه الكوكب المراكشي في الدقيقتين 32 والأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، فيما وقع هدف سريع وادي زم اللاعب عبد الله مادي في الدقيقة 45+2 .

وبهذا الفوز ارتقى فريق الكوكي المراكشي إلى المركز الثالث بمجموع 16 نقطة، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 12 نقطة، بعد أن مني بالهزيمة الرابعة في الموسم والثانية على التوالي، مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات، ليظل في المركز الثامن إلى جانب الوداد البيضاوي و اتحاد طنجة، المتعادل أمس بالرباط مع اتحاد الفتح الرياضي بدون أهداف.

وبخصوص المقابلة التي جمعت بين المغرب التطواني، بالراسينغ البيضاوي، والتي تعادل فيها الفريقان، فقد افتتح حمزة الوساطي نتيجة اللقاء لفائدة الراسينغ البيضاوي في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن عبد العزيز خلوطة من تعديل النتيجة لصالح المغرب التطواني في الدقيقة 75.

وعقب هذا التعادل، وهو الثاني له في بطولة هذا الموسم، مقابل فوز واحد، وسبع هزائم، ظل فريق مدينة “الحمامة اللبيضاء” في المركز الأخير برصيد 5 نقاط، فيما تعادل الراسينغ البيضاوي للمرة الخامسة هذا الموسم مقابل فوز واحد، وأربع هزائم ليظل في المركز ال14 ب8 نقاط.

وعن الدورة ذاتها فاز فريق الكوكب المراكشي في وقت سابق اليوم خارج ميدانه على سريع وادي زم بهدفين لواحد، سجلهما للكوكب ياسين الذهبي في الدقيقتين 32، و90+1، فيما وقع هدف سريع وادي زم اللاعب عبد الله مادي في الدقيقة 45+2.

وارتقى فريق الكوكب المراكشي بعد هذا الفوز، وهو الرابع له في الموسم، والثاني على التوالي، مقابل أربعة تعادلات وهزيمتين، إلى المركز الثالث بمجموع 16 نقطة، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 12 نقطة، بعد أن مني بالهزيمة الرابعة في الموسم، والثانية على التوالي، مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات، ليظل في المركز الثامن إلى جانب الوداد البيضاوي و اتحاد طنجة، المتعادل أمس بالرباط مع اتحاد الفتح الرياضي بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *