آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

الفيفا تعلن رسميا عن انطلاق المرحلة الثانية من تذاكر المونديال 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر موقعه الرسمي، أن اليوم الثلاثاء 5 دجنبر 2017 إلى غاية 31 يناير 2018، على الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت موسكو،والتاسعة صباحا بالتوقيت المغربي، يمثل بداية المرحلة الثانية من فترة طرح تذاكر كأس العالم روسيا 2018، والتي من المقرر أن تجرى من 14 يونيو إلى 15 يوليوز 2018.

وكانت المرحلة الأولى من عملية البيع،قد شهدت اهتماما وإقبالا كبيرا من المشجعين في الولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا والصين والمكسيك والأرجنتين وأستراليا وإنجلترا،حيث بلغ عدد التذاكر التي باعها “الفيفا” نحو 750 ألف تذكرة، ذهب أكثر من نصفها (53%)، لمشجعي روسيا.

وأوصت الفيفا، الراغبين في الحصول على التذاكر، بوضع طلباتهم خلال هذه الفترة مع الأخذ بعين الاعتبار أن القرعة هي التي ستحدد المستفيدين من اقتناء هذه التذاكر، وأن الطريقة الوحيدة لاقتناء تذاكر هي عبر الانترنيت عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني “www.FIFA.com/tickets”، حيث تتراوح أسعار التذاكر بين 105 دولارات، نحو 89 يورو، و1100 دولار، نحو 932 يورو.

كما خصصت الـفيفا تذاكر حصرية لذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال إعداد مقاعد خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة والأشخاص ذوي القدرة المحدودة على التنقل والمشجعين المصنفين على أنهم يعانون من السمنة المفرطة.

وتجدر الإشارة، إجمالي عدد التذاكر للمباريات الـ”64” في المونديال الروسي،يبلغ حوالي 2.6 مليون تذكرة، لكنها لن تطرح بأكملها للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *