آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد موافقة عموتة على رحيله.. بنشرقي يقترب من توديع الوداد

من المنتظر أن يرحل الودادي أشرف بنشرقي، عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما منحه المدرب الحسين عموتة الضوء الأخضر للاحتراف بفرنسا، حسب مصادر مقربة.

وذكرت تقارير إعلامية فرنسية، أن نادي “باري سان جيرمان” يراقب اللاعب أشرف بنشرقي منذ مدة، وأرسل عدد من المراقبين لمتابعة اللاعب في البطولة الوطنية وفي بطولة كأس عصبة الأبطال الإفريقية ومتابعته كذلك في بطولة “الموندياليتو” التي ستجرى في الإمارات العربية في الأيام القليلة المقبلة.

وبدوره أكد حسين عموتة مدرب الوداد، أنه يطمح إلى متابعة نجوم الفريق وهم يتألقون في مختلف الدوريات الأوروبية خاصة أشرف بنشرقي، بحيث تعتبر بطولة كأس العالم فرصة كبيرة لمجموعة من نجوم الفريق، من أجل إظهار مؤهلاتهم للعالم، خصوصا للأندية الأوربية، التي ستترصد نجوم المستديرة، في هذا الحدث الرياضي الكبير

وأضاف الحسين عموتة، في تصريح صحفي،” أنه لن يقف عثرة أمام احترافه، إذا توصل بعرض مغر من أحد الفرق الفرنسية، التي تابعته، أخيرا من أهمها ليل ومارسيليا وباري سان جيرمان،فهي فرصة لتطوير المستوى التقني و أيضا تحسين المستوى الاجتماعي والمادي”.

كما أوردت تقارير إعلامية ألمانية أن عملاق الدوري الألماني “بوروسيا دورتموند”، وضع اللاعب أشرف بنشرقي ضمن دائرة اهتماماته، إذ سيوفد كشافته إلى الإمارات لمتابعة اللاعب في كأس العالم للأندية رفقة فريقه الوداد الرياضي البيضاوي.

هذا، وسيكون بنشرقي أمام خيار المشاركة في كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقررة بالمغرب بداية يناير المقبل، أو الاحتراف بفرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *