أخبار الساعة

لاعبو الرجاء البيضاوي يستأنفون تدريباتهم في هذا التاريخ

يستعد لاعبي فريق الرجاء البيضاوي، لاستئناف تداريبهم يوم غد الأربعاء، استعدادا لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب، بعد مقاطعتهم للتدريب منذ الأربعاء الماضي، احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، العالقة في ذمة الفريق الأخضر.

وكان المنخرطين الرجاويين جواد الأمين ومصطفى دحنان، قد اجتمعا صباح يوم الاثنين مع لاعبي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، وأقنعوهم بالعودة للتداريب من جديد، وأقنعوهم بتسوية الديون العالقة بعد الجمع العام الاستثنائي، الذي من المنتظر أن يتم عقده يوم 21 من شهر دجنبر الجاري.

وبدوره سافر مدرب الرجاء “خوان كارلوس غاريدو”، أمس الاثنين بعد نهاية الحصة التدريبية التي أشرف عليها لفريق الأمل،إلى بلاده بعدما طالب من مسؤولي الفريق الأخضر، الترخيص له بالسفر إلى إسبانيا،بعد الإضراب اللاعبين عن تدريباتهم.

وتجدر الإشارة أن لاعبي الرجاء، كانوا قد قرروا في وقت سابق مواصلة الإضراب، حتى في حال حصولهم على منحة كأس العرش، التي سيتكلف الاتحاد المغربي لكرة القدم بصرفها لهم مباشرة في حساباتهم البنكية، إذ سيطالبون بمنح توقيعه العالقة، ومنح المباريات الثمانية العالقة منذ الموسم الرياضي الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *