آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

إيران تستعد لأسود الأطلس .. بمواجهة منتخبات عالمية

يفاوض الإتحاد الإيراني لكرة القدم، الإتحاد الهولندي والبولندي والمكسيكي، من أجل برمجة مباراتين وديتين في مارس المقبل، قبل مونديال روسيا المقبل، والذي سيواجه فيه المنتخب المغربي في لقاء الافتتاح.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الإيراني، نزالين اثنين مع اثنان من المنتخبات المذكورة، التي ستوافق على مواجهته، بالإضافة إلى مباريات أخرى سيتم تحديدها لاحقا.

ويرغب الطاقم الفني للمنتخب الإيراني، في ملاقاة منتخب أوروبي من أجل الاحتكاك بمنافس له الأسلوب ذاته في اللعب لدى البرتغاليين والإسبان، المرشحان الأكثر قوة لتخطي دور المجموعات، بعدما أوقعته قرعة نهائيات كأس العالم روسيا 2018، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب إسبانيا والبرتغال والمغرب.

وبدوره وضع مدرب المنتخب الوطني المغربي هيرفي رونار، الكثير من الدول الأوروبية أمام عينيه كفرنسا وهولندا وإيطاليا وتركيا وإنجلترا، من أجل إقامة المعسكر بإحداها، نظرا لخوض منتخبات عالمية معسكرات بها، ووجود عدد كبير من الدوليين المغاربة هناك، ما يسهل على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اختيار منافسين قويين.

ويستعد رونار للمنتخب الإيراني، باعتبار أنه هو مفتاح التأهل إلى الدور الثاني في حال تحقيق الانتصار عليه،وأهم جانب يركز عليه رونار لدى المنتخب الإيراني هو المستوى البدني العالي له، ما جعله يبحث عن منافسين قويين للاحتكاك معهما، وقياس قوة لاعبي المنتخب المغربي بدنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *