غلاء فواتير الماء والكهرباء يغضب ساكنة تنغير.. ودعوات للاحتجاج

أعلنت مجموعة من الشباب بمدينة تنغير، عن تشكيل هيئة تدعى “تنسيقية شباب تنغير ضد غلاء الكهرباء والماء”، من أجل الدفاع عن المتضررين من غلاء فواتير الماء والكهرباء، ولإسماع صوتهم للمسؤولين.

وقال نداء للتنسيقية المذكورة، يجري تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن غلاء فواتير استهلاك الماء والكهرباء أصبح محط نقاش في المقاهي والأحياء والمؤسسات العمومية، وهو ما دفع الساكنة إلى جمع التوقيعات لتقديم عريضة احتجاجية في الموضوع.

وأضاف أن غلاء الفواتير أصبح موضوعا رئيسيا يشغل بال ساكنة تنغير، وهو ما جعل من تنسيقية تنغير ضد غلا فواتير الماء والكهرباء تنسق مع المتضررين من الساكنة وفعاليات المجتمع المدني وتدعوهم إلى تنظيم وقفة احتجاجية بداية شهر دجنبر الجاري.

وأكدت التنسيقية في ندائها، عزمها تنظيم أشكال احتجاجية أخرى، قالت إنها ستعلن عنها في القريب، لنقول كفى من الزيادات الخيالية في فاتورات الماء والكهرباء، بحسب تعبير النداء.

ودعت التنسيقية سكان تنغير إلى “الالتفاف حول الحملة ومشاركتنا بمقترحاتهم وارائهم، من أجل أن يصل صوتنا إلى المسؤولين والقطع مع الزيادات الخيالية لفواتير الماء والكهرباء”.

وجاء في نداء التنسيقية أيضا، “هل تعلم أنه في مدينة تسمى تنغير سيؤدي المواطن 4 فواتير للماء في شهر دجنبر 2017؛ بمعدل فاتورة كل 10 أيام، وهل تعلم أن المكتب الوطني للماء والكهرباء بتنغير ينهج سياسة الانتقام من المواطن المغلوب على أمره ويصدر فواتير بمبالغ وزيادات خيالية”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2017/12/05.jpg

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك