عموتة يتحدث لـ”العمق” عن الاستقبال الملكي وتأخر السفر للإمارات

سارة لحريشي

أكد الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي، أنه لا علم له بخصوص ما يروج حول الاستقبال الملكي للفريق، مضيفا أن الفريق الأحمر لا يزال لحد الآن يجهل أسباب تأخر السفر للإمارات، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والتي تنطلق فعالياتها اليوم الأربعاء.

وأضاف الإطار الوطني عموتة ، في تصريح خص به جريدة “العمق”، أن “الفريق الآن يخوض حصته التدريبية لليوم الأربعاء كأي حصة عادية، ولحد الساعة لم نتلق أي إشارة بخصوص السفر أو بخصوص الاستقبال الملكي،”، مشيرا “نحن نركز في هذه اللحظة على التداريب استعدادا للمقابلة القوية أمام فريق باتشوكا المكسيكي”.

وأوضح عموتة أنه “بالرغم من أني لم أتفرغ للترتيب للمباراة إلا مؤخراً، بحكم انشغالي بمباريات البطولة المغربية، إلا أنني حصلت على مجموعة من التسجيلات التي ساعدتني على فهم تكتيك وأسلوب لعب باتشوكا، وهو فريق محترم، ويلعب كرة قدم حديثة، وخطوطه متناسقة ويملك العديد من المفاتيح الهجومية، لا بد وأن نكون بكامل التركيز وبدرجة عالية من التوفيق، لنتمكن من الفوز عليه”.

كما أشار أن “أمور السفر هي أمور جد عادية، فقط ننتظر التعليمات، وهي من اختصاص إدارة الفريق الأحمر وعلى رأسها الرئيس سعيد الناصيري”، مؤكدا أنه يثق في فرسانه الذين قهروا كل الصعاب في مسيرتهم البطولية التي قادتهم إلى الفوز بعصبة أبطال أفريقيا، للمرة الثانية في تاريخ الوداد.

وتابع المتحدث ذاته، أنه “مجرد التواجد في كأس العالم شرف كبير للاعبين، ولكن قطعاً لن يكفيني هذا، لأن الوداد لم يحضر إلى الإمارات للسياحة، والمشاركة في المونديال ليست غاية في حد ذاتها، بل هدفنا أن نضع بصمتنا في المونديال، وأعتقد أن كل الظروف مواتية، لكي نوقع على مشاركة ناجحة، وعدد قليل من اللاعبين تذوقوا حلاوة اللعب في مسرح العالم، وهي ثاني مسابقة لي كمدرب بعد الأولى مع السد القطري، ومتحمس كثيراً لكي نصنع الحدث”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك