الجامعة تكشف عن لائحة المنتخبات المرشحة لمواجهة الأسود وديا

عقد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب المغربي لكرة القدم هيرفي رونار، اجتماع بخصوص برنامج تحضيرات الأسود في المباريات الودية، وذلك استعدادا لمونديال روسيا 2018.

وكشف رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم لقجع، في تصريح لإذاعة خاصة أن “أسود الأطلس” سيخوضون في مارس المقبل، مباراتين من أقوى المباريات الودية، وأن قاعدة المعطيات التي تتوفر لدى الجامعة، والاجتماع مع الأطر التقنية، سيحدد الاختيارات ما بين منتخبات، الأرجنتين، بولونيا، اسكتلندا، أيسلندا وغيرها من المنتخبات، إضافة إلى منتخب بلجيكا.

كما ثم اختيار سويسرا، لتكون المحطة الثانية لتحضيرات “الأسود” قبل خوض غمار منافسات المونديال، إذ من المنتظر أن تدخل النخبة الوطنية في معسكر مغلق بمدينة الرباط، قبل شد الرحال إلى سويسرا ومن تم إلى روسيا التي سيواجهون بها منتخب إيران يوم 15 يونيو القادم،بمدينة سان بترسبورغ.

ومن المنتظر أن يقوم الفرنسي هيرفي رونار، بإعادة عدد من اللاعبين المغاربة الذين يحترفون في أندية أوروبية وغابوا عن التشكيلة المغربية، من بينهم المحترف بهولندا زكرياء لبيض، وعادل تاعرابت المحترف بجنوه الإيطالي، بالإضافة إلى مروان داكوسطا المحترف بفريق باشاك التركي.

وللإشارة قرعة كأس العالم التي أجريت بقصر الكريملين بروسيا، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إيران والبرتغال وإسبانيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك