https://al3omk.com/252995.html

الحكام المغاربة يغيبون عن مونديال روسيا 2018

مع الانتهاء من قرعة كأس العالم روسيا 2018 وتحديد المجموعات الثماني المتنافسة؛ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قائمته الرسمية للحكام الذين سيديرون مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

و توزعت القائمة المذكورة إلى 6 حكام من قارة أفريقيا، و6 من أمريكا الجنوبية، 6 حكام من أمريكا الشمالية، و6 حكام من آسيا واثنين من قارة أوقيانوسيا، ليصل عدد الحكام المشاركين إلى 36 حكم.

كما عرفت اللائحة الرسمية، غياب الحكام المغاربة عكس السنوات الماضية التي عرفت تواجدهم في اللائحة المعتمدة لإدارة مقابلات نهائيات كأس العالم.

في الوقت الذي ضمت القائمة المذكورة 5 حكام عرب وهم :السعودي فهد المرداسي، والمصري جهاد جريشة، ومهدي شريف من الجزائر، بالإضافة لمحمد عبد الله من الإمارات العربية، ونواف شكر الله من البحرين.

وسيتم إجراء مباراة تجريبية بين الحكام واللاعبين، يتمكن من خلالها الحكام من الحصول على معرفة فورية لطريقة اللعب والتموقع واتخاذ القرارات،استعدادا لمونديال 2016.

تعليقات الزوّار (3)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    كرر هذا القول حتى أصبح مبتذلا.الباب مفتوح و حصيلتك و حزبك كارثية. و الكلام المكرر لغو و إسهال كلامي.الله يشافيك

  2. Avatar يقول غير معروف:

    هذا الشخص يخلط ما بين الجهاز التنفيذي والحزب وقد عراه راي مجلس المنافسة وابان أن بعض أعضاء الحكومة لا تجربة لهم في التسيير فدرجة استاذ جامعي لا تكون كافية لتسيير قطاع حيوي لافتقاد المعين للتجربة الضرورية.ويظل السيد الداودي خير مثال على ذلك.

  3. Avatar يقول غير معروف:

    انت سياسي ودولة تحرمك من الحرية وسياس هيا كتعطي الحرية وغدي يحيدو ليها الحرية هههههه لا

أضف تعليقك