الـFIFA: المغرب من أكثر الدول طلبا لاقتناء تذاكر مونديال روسيا

استؤنفت عملية بيع تذاكر كأس العالم روسيا 2018 FIFA مرة أخرى في 5 دجنبر حصرياً على موقع FIFA.com/tickets وأسفرت الإثارة التي جلبتها القرعة الرسمية عن موجة أخرى من الإهتمام من مختلف أنحاء العالم.

وخلال أول 24 ساعة، طلبت الجماهير من مختلف أنحاء العالم شراء 1318109 تذكرة بالتزامن مع بدء فترة مبيعات قرعة الإختيار العشوائية التي ستستمر حتى 31 يناير 2018. يُمكن للجماهير التقدم بطلب لشراء تذاكر المباريات الفردية لجميع المباريات (فيما عدا مباراتي الإفتتاح والنهائي)، بجانب التذاكر الخاصة بالملاعب وتذاكر المشجعين. وفي حالة تخطي عدد التذاكر المطلوبة المخزون المتاح، سيتم تخصيص التذاكر باستخدام إجراء قرعة الإختيار العشوائية.

وتُحاط الجماهير علماً أنه يمكن خلال فترة المبيعات الحالية تسليم طلبات الحصول على التذاكر في أي وقت حتى ظهر يوم الإثنين (بتوقيت موسكو) الموافق 31 يناير/كانون الثاني دون إعطاء أي أفضلية للطلبات المتقدمة في تاريخ معين (أي أن الطلبات المقدمة مبكراً لن تحظى بأي تفضيل أو تتاح لها فرص أكبر عن الطلبات المقدّمة بعدها).

وحتى الآن جاءت أكثر الطلبات من روسيا بينما يبقى الطلب الدولي مرتفعاً حيث يشكل 34 في المائة. وتضم قائمة الدول العشر الأكثر طلباً للتذاكر كل من الأرجنتين، وبيرو، والمكسيك، والولايات المتحدة، وكولومبيا، والبرازيل، والمغرب، ومصر، والصين وبولندا.

يُمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الدفع Visa أو Visa Checkout. وتُعد Visa هي شريك FIFA الرسمي لخدمات الدفع.

يتوفّر على موقع FIFA.com/tickets المزيد من المعلومات عن الإطار الزمني للمبيعات ومنتجات التذاكر والأسعار وطرق الدفع وغير ذلك من المعلومات المهمة.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك