بعد الهزيمة أمام بركان.. جماهير الجديدة تحتج على حكم اللقاء

صبت جماهير فريق الدفاع الحسني الجديدي، جام غضبها على حكم المقابلة التي جمعتهم أمام النهضة البركانية، نور الدين الجعفري،بعدما اعتبرت أنه ساهم وبشكل كبير في هزيمة فريقهم وعلى ميدانه،بعد احتسابه هدف من تسلل للاعبي نهضة بركان.
كما عرفت هذه المقابلة التي جرت لحساب مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية، احتجاجات كبيرة للجماهير الجديدية،على لاعبي الفريق الذين اتهمتهم بالتخاذل، وعدم التفاني في الدفاع عن القميص الجديدي بسبب تراخي البعض منهم، كما طالت الاحتجاجات أيضا المدرب عبدالرحيم طاليب، الذي حملته هذه الجماهير مسؤولية الهزيمة.
وبدوره إحتج المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي،على قرارات الحكم نورالدين الجعفري،حيث من المنتظر أن تتم مراسلة مديرية التحكيم للاحتجاج على بعض قراراته التي لم تكن صائبة
وكان الفريق البركاني سباقا للتسجيل،عبر لاعبه أيوب الكعبي في الدقيقة 21 ،وفي الدقيقة 30 تمكن الدفاع الحسني الجديدي من توقيع الهدف الثاني في الدقيقة 30 ،لكن الدقيقة 62 عرفت توقيع أنور جيد لهدف في مرماه،لتنتهي المباراة لفائدة نهضة بركان بهدفين لواحد .
وبهذا الانتصار رفع فريق نهضة بركان، رصيده في سبورة الترتيب إلى النقطة التاسعة، في المقابل تجمد رصيد الدفاع الجديدي في حدود النقطة .

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك