آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجامعة تعاقب أندية ولاعبين في البطولة الاحترافية

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الثلاثاء 5 دجنبر 2017، وأصدرت القرارات التالية:

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :

-توقيف زهير نعيم لاعب فريق المغرب التطواني 3 مباريات نافذة، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، لضربه الخصم، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 5 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.

-تغريم نادي المغرب التطواني مبلغ 5000 درهما، لاستعمال جماهيره للشماريخ النارية خلال اللقاء الذي جمع بين المغرب التطواني بنادي الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 5 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.

-تغريم نادي أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

-تغريم شباب الريف الحسيمي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

-تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *