آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

رسميا .. الرجاء يستقبل الدفاع الجديدي بالرباط غدا الثلاثاء

توصل فريق الرجاء الرياضي رسميا إلى اتفاق مع مسؤولي أمن مدينة الرباط، يقضي بالسماح لهم بخوض مباراتهم أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، يوم غد الثلاثاء، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة 11 من الدوري الاحترافي.

وحسب فاكس توصلت به إدارة الدفاع الحسني الجديدي من لجنة البرمجة قبل قليل،تخبرها بتوقيت إجراء المقابلة المؤجلة بين الرجاء و الدفاع الجديدي، بعدما اقترحت السلطات المحلية إجراء المباراة في تمام الساعة الثانية بعد الزوال، إلا أن إدارة الرجاء البيضاوي فضلت تأجيلها إلى غاية الرابعة عصرا، وذلك لتمكين الجماهير الرجاوية من الحضور لتشجيع فريقها في لقاء قمة عن الدورة 11 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وكانت إدارة مركب الأمير مولاي عبد الله قد وافقت بعد تدخل الوزير الطالبي العلمي، على السماح للرجاء باللعب بمركب الرباط، بينما رفضت مسؤولو الأمن ذلك، قبل أن يتراجعوا عن موقفهم ويشترطوا إجراء المباراة نهارا.

والجدير بالذكر أن فريق الرجاء إلى حدود صباح اليوم الاثنين، يجهل موعد وملعب مباراته ضد فارس دكالة، بعدما تضاربت الآراء حول الملعب الذي يستضيف المواجهة خصوصا أن بعض المدن رفضت استضافة الفريق الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *