آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الريال يتأهل لنهائي مونديال الأندية بفوز صعب أمام زملاء بوصوفة (فيديو)

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية، المنظم بدولة الإمارات العربية المتحدة من 6 إلى 16 دجنبر الجاري، بعد فوز صعب على فريق الجزيرة الإماراتي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وكان الفريق الإماراتي سباقا للتسجيل بواسطة البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 41، قبل أن يتمكن الفريق الملكي من تسجيل هدف التعادل عن طريق نجمه البرتغالي رونالدو (د53)، ثم هدف الفوز عبر الويلزي غاريث بيل (د81) العائد من الإصابة.

الفريق الإماراتي الذي يلعب في صفوفه النجم الدولي المغربي مبارك بوصوفة، قدم مباراة تاريخية، وظهر بصورة مشرفة أمام بطل أوروبا وحامل لقب المونديال، حيث شهدت المباراة إلغاء هدفين، الأول صحيحا لصالح ريال مدريد، والثاني لصالح الجزيرة سجله بوصوفة، بسبب تقنية الفيديو.

الريال مارس ضغطا قويا على دفاع الجزيرة خلال الشوط الأول، حيث أضاع الفريق الإسباني فرصا عديدة أمام تألق ملفت للحارس علي خصيف، قبل أن يلغي الحكم هدفا صحيحا للريال، سجله البرازيلي كاسيميرو من ضربة رأس، بسبب تقنية الفيديو، فيما فاجأ الجزيرة الجميع وسجل هدفا في الدقيقة 41 عن طريق رومارينهو.

الشوط الثاني بدأ مثيرا، من خلال محاولات مدريدية على مرمى الجزيرة، وأبعد علي خصيف محاولة من رونالدو، قبل أن ينطلق علي مبخوت ويمرر إلى مبارك بوصوفة الذي أودع الكرة الشباك، لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بسبب التسلل، حيث اشتد ضغط الريال لينجح كريستيانو رونالدو في تعديل النتيجة في الدقيقة 53، لينجح البديل الويلزي جاريث بيل في تسجيل هدف الانتصار للنادي الإسباني في الدقيقة 81.

ويلتقي فريق ريال مدريد في المباراة النهائية التي تجرى يوم السبت المقبل مع فريق جريمو البرازيلي الذي تأهل على حساب باتشوكا المكسيكي عقب فوزه عليه أمس الثلاثاء بهدف للاشيء، فيما يلتقي نادي الجزيرة الإماراتي في مباراة الترتيب، التي تقام أيضا يوم السبت القادم، مع باتشوكا المكسيكي.

https://www.youtube.com/watch?v=qwdG6JHnwTw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *