سياسة

أخنوش لشباب حزب الأحرار: “متخليوش البلاصة خاوية للعدميين”

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، إن “الشباب يجب أن “يكونوا حاضرين في البرامج التلفزية والمنابر الإعلامية”، مشيرا إليهم بالقول “متخليوش البلاصة خاوية للعدميين”.

وأضاف المتحدث ذاته، في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي لحزب الأحرار بجهة مراكش -آسفي، صباح السبت بمراكش، أن البلاد، في حاجة للمزيد من العمل، “ويجب أن تتقدم”، وحزبنا “حزب ولاد الناس المتفائلين الذين يريدون بناء المغرب درجة درجة”.

ولفت أخنوش، إلى أن عمل الحزب هو “توحيد الرؤية والصف للاشتغال لأفق 2021″، مشددا على أهمية المؤتمرات الجهوية في تقديم مقترحات فعالة ومهمة تهدف لتقديم وصياغة نموذج تنموي وعرض سياسي موجه لعموم المواطنين.

وعن القطاعات التي تخص المعيش اليومي للمواطن، أشار أخنوش إلى أنه لم يعد مقبولا اليوم تقبل عدد من المشاكل التي تعاني منها قطاعات الصحة والتعليم وتمس بشكل يومي عجلة التنمية في بلادنا.

وعبر أخنوش عن ثقته التامة في قدرات حزب التجمع الوطني للأحرار على صياغة مقترحات من واقع الميدان وتعالج بشكل مباشر مكامن الخلل، مبرزا أهمية تشجيع المبادرة الخاصة لما لها من قدرات على خلق تنمية فعالة وخلق فرص للشغل، ودعم القدرات والكفاءات.

وجدد أخنوش تأكيده على أن الحزب يريد البناء ومحاربة الخطاب العدمي، مؤكدا على انفتاحه على التعاون مع كل من يريد خدمة الوطن، معبرا عن ثقته في كفاءات وقدرات التجمعيين في بلورة عرض سياسي شامل، يلبي طموحات المغاربة ويقطع مع المشاكل التي يعيش على وقعها عدد من القطاعات الحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مغربي
    منذ 6 سنوات

    انت امبريالي منافق تساهم من موقعك على ترسيخ الاستبداد السياسي والهيمنة الاقتصادية أين المليارات التي سرقتها من أموال الشعب لتأمين شركتك للمحروقات لم ولن ننسى أنك خوان وانك أداة في يد المخزن ....وليس البلوكاج الحكومي منا ببعيد

  • رشيد
    منذ 6 سنوات

    و ما ذا عن الزيادات الصاروخية في المحروقات؟؟؟ لماذا لم تتطرق لها باعتبارها من اهم المشاكل الثقيلة على كاهل المواطنين مباشرة او غير مباشرة؟؟؟؟؟

  • امازيغي حمو
    منذ 6 سنوات

    وا اخنوش سير بحالك ريحتك خنزات المغرب و دابا راها فطريقها للخارج ارحل ارحل ارحل dégage dégage dégage