آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

اتحاد طنجة يسقط الوداد على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله

أطاح فريق إتحاد طنجة ببطل شمال إفريقيا الوداد الرياضي بهدف لصفر، زوال اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وذلك ضمن الجولة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

المباراة شهدت ندية قوية من الطرفين منذ صافرة البداية، قبل أن يتحصل اتحاد طنجة على ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة تصدّى لها الحارس الودادي زهير العروبي ببراعة، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم المهدي النغمي في الدقيقة 57 معوضا إضاعته لضربة جزاء في الدقيقة 8، ليتربع على صدارة الهدافين بـ 7 أهداف.

وقد حرم فريق الوداد البيضاوي نظيره اتحاد طنجة من حارس مرماه أحمد رضا التكناوتي، في مباراة اليوم، وفق بند يتضمنه العقد الأصلي الرابط بين الطرفين، وكذلك وفق اتفاق بين الوداد وطنجة.

هذا ولن يركن نادي الوداد للراحة، إذ سيكون عليه اللعب كل أحد وأربعاء، حتى انتهاء مبارياته المؤجلة، وهو ما قد ينتج عنه إرهاق للاعبين، ورغم ذلك سيكون مطالبا بتحقيق الانتصارات لاعتلاء الصدارة، والدفاع عن اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

وصعد بالتالي فريق المدرب المرابط للنقطة 18 في المركز الثالث مناصفة مع الرجاء الرياضي، في حين توقف رصيد الوداد عن النقطة 12 في المركز الثالث عشر مع 4 مباريات مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *