آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد تتويجه بطلا لإفريقيا.. الملك يوجه تهنئة لجمعية سلا لكرة السلة

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء فريق الجمعية السلاوية لكرة السلة، وذلك بمناسبة فوز الفريق بالبطولة الإفريقية للأندية البطلة لموسم 2017 .

وأعرب، الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه إلى كافة مكونات الفريق وجماهيره ومحبيه، ولأسرة كرة السلة الوطنية، على هذا التتويج الرياضي القاري المستحق.

وأشاد بالجهود الموفقة التي بذلها أعضاء هذا الفريق، من لاعبين ومسيرين وأطر تقنية وإدارية، والتي مكنته من تحقيق هذا الإنجاز الرياضي المتميز، الذي جاء ليعزز رصيد النادي من الألقاب و البطولات، منوها بالروح الرياضية والتنافسية العالية التي أبان عنها لاعبوه، طيلة أطوار هذه المنافسة.

وتوج فريق جمعية سلا لكرة السلة، حامل لقب بطولة المغرب وممثله في الدورة 31 لبطولة إفريقيا للفرق البطلة، أمس الأربعاء، بالبطولة الإفريقية المقامة بتونس، وذلك بعد تغلبه على نادي النجم الرادسي التونسي في الدور النهائي بحصة 77 مقابل 69.

وكان النجم الرادسي بطل تونس الموسم الماضي ومنظم البطولة، متقدما إلى غاية منتصف الشوط الرابع قبل أن ينتفض فريق جمعية سلا، الذي تمكن من الأخذ بزمام الأمور في الشوط الأخير بفضل خبرة لاعبيه ومهاراتهم الفنية، ليصبح ثاني فريق مغربي يحرز اللقب بعد المغرب الفاسي (1998).

ووصل فريق جمعية سلا إلى المربع الذهبي، عقب فوزه، على فريق فيروفيارو الكونغولي بنتيجة 92 مقابل 63 في لقاء الدور ربع النهائي.

وحقق فريق جمعية سلا مسارا متميزا خلال هذه البطولة بدأه بالتأهل إلى الدور ربع النهائي، من البطولة بعد أن تزعم المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *