سياسة

بوريطة وبوسعيد “يطيران” للرياض ويسلمان رسالة ملكية للعاهل سلمان (صور)

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان، اليوم الأحد بالرياض، كلا من وزيري الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، والاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، واللذان سلما له رسالة من الملك محمد السادس.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن “خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تسلم رسالة من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية”.

وأضافت أن الرسالة أن الرسالة “سلمها وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، ووزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، خلال استقباله لهما في في الرياض اليوم”.

وأشارت إلى أن بوريطة وبوسعيد نقلا للعاهل السعودي تحيات الملك محمد السادس، فيما أبدى الملك سلمان تحياته للملك محمد السادس

حضر الاستقبال، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد بن عبد الرحمن العيسى، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.

وفي نفس السياق، أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، اليوم الأحد بالرياض، مباحثات مع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، همت العلاقات الثنائية والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن وزير الخارجية السعودي ونظيره المغربي، أجريا محادثات بحثا خلالها “العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *