آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء يضيع فرصة الصدارة بتعادله مع الحسيمة.. وخريبكة تحقق الفوز

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة ال13 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الأول.

وكان شباب الريف الحسيمي سباقا للتسجيل في الدقيقة 56 عن طريق سفيان شرف، قبل أن يتمكن جواد ياميق من تعديل النتيجة للنسور الخضر في الدقيقة 87.

وفوت فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا التعادل فرصة تصدر الترتيب بشكل مؤقت، وظل في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر حسنية أكادير الذي يتستقبل غدا الاثنين الوداد البيضاوي، فيما ارتقى شباب الريف الحسيمي للمركز السادس بمجموع 18 نقطة، إلى جانب الجيش الملكي الفائز أمس على الراسينغ البيضاوي بهدفين للاشيء.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق أولمبيك خريبكة بميدانه على نهضة بركان بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة ال13 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول.

وسجل الهدف الوحيد في هذا اللقاء زهير المترجي في الدقيقة 71.

وارتقى أولمبيك خريبكة مؤقتا عقب هذا الفوز، إلى المركز التاسع بمجموع 16 نقطة إلى جانب الكوكب المراكشي، الذي يستقبل مساء اليوم المغرب التطواني، فيما تراجع نهضة بركان للمركز ال11 إلى جانب الوداد البيضاوي الذي يلتقي غدا الاثنين حسنية أكادير، وتوقف رصيده عند 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *