آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هذه نتائج مباريات اليوم من البطولة الاحترافية لكرة القدم

فاز فريق الجيش الملكي، اليوم السبت، خارج ميدانه، على أولمبيك خريبكة, بهدفين لواحد، في حين انتصر فريق اتحاد طنجة على ضيفه شباب الريف الحسيمي، بهدفين لصفر، أما اتحاد الفتح الرياضي فقد انتصر على ضيفه سريع وادي زم بهدف للاشيء.

وهكذا، فاز فريق الجيش الملكي خارج ميدانه على أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت بمركب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة الـ15 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الأول.

وسجل هدفي الجيش الملكي كل من المهدي خلاطي (د53)، وتوفيق أجروتن (د62)، فيما قلص أولمبيك خريبكة الفارق عن طريق أيمن الحسوني (د64)، ليرتقي الفريق العسكري عقب هذا الفوز من المركز الثامن إلى المركز الخامس، برصيد 22 نقطة، فيما ظل أولمبيك خريبكة في المركز ال12، بمجموع 16 نقطة.

وفي المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، انتصر فريق اتحاد طنجة على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين للاشيء، وسجل ثلاثية اتحاد طنجة كل من المهدي النغمي (د56)، ومحمد العمراوي (د78 و84).

وبهذا الفوز ارتقى اتحاد طنجة مؤقتا بعد هذا الفوز للمركز الأول بمجموع 27 نقطة، في انتظار المباراة التي ستجمع غدا بين حسنية أكادير (26 نقطة) والمغرب التطواني، فيما تراجع شباب الريف الحسيمي للمركز السابع، وتجمد رصيده عند 21 نقطة، إلى جانب نهضة بركان الفائز في وقت سابق اليوم على الكوكب المراكشي بهدفين للاشيء.

واستطاع فريق الفتح الرياضي بدوره الفوز على ضيفه سريع وادي زم بهدف للاشيء، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة ال15 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الأول.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء الايفواري لمين دياكيتي في الدقيقة 68، وهو الهدف الذي مكن الفتح الرباطي من الارتقاء إلى المركز الرابع بمجموع 23 نقطة إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي الذي يحل ضيفا غدا الأحد على أولمبيك آسفي، فيما ظل سريع وادي زم في المركز العاشر برصيد 17 نقطة إلى جانب الكوكب المراكشي الذي انهزم بدوره في وقت سابق اليوم أمام نهضة بركان بهدفين للاشيء.

 النتائج:

الرجاء البيضاوي……………الراسينغ البيضاوي 2-0.
الكوكب المراكشي………..نهضة بركان 0-2.
أولمبيك خريبكة…………..الجيش الملكي 1-2.

إتحاد طنجة…………………شباب الريف الحسيمي 3-0.
اتحاد الفتح الرياضي……..نادي سريع وادي زم 1-0. – الأحد:

— الملعب الكبير بأكادير (الساعة الواحدة بعد الزال) حسنية أكادير………….المغرب التطواني.
— الملعب البلدي بخنيفرة (الساعة الثالثة زوالا) شباب أطلس خنيفرة……الوداد البيضاوي.
— ملعب المسيرة بآسفي (الساعة الثالثة زوالا) أولمبيك آسفي………..الدفاع الحسني الجديدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *