آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

خنيفرة وأولمبيك آسفي يرغمان الوداد والدفاع الجديدي على التعادل

أرغم شباب أطلس خنيفرة ضيفه الوداد البيضاوي على التعادل بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، برسم منافسات الدورة ال15 والأخيرة لمرحلة ذهاب البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الأول.

وعقب هذا التعادل ظل الفريق الأحمر في المركز ال12 برصيد 16 نقطة، إلى جانب أولمبيك خريبكة الذي انهزم أمس السبت أمام الجبش الملكي بهدفين لواحد، متقدما بنقطتين على منافسه في مباراة اليوم شباب أطلس خنيفرة، الذي ظل بدوره في المركز ال14.

من جانبه، تعادل فريق أولمبيك آسفي بميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة ال15 والأخيرة لمرحلة ذهاب البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الأول.

وافتتح أولمبيك آسفي نتيجة اللقاء في الدقيقة 15 بواسطة طوني إدجوماريجوي، تمكن بعدها الدفاع الحسني الجديدي من تعديل النتيجة وتسجيل هدف التقدم بواسطة كل من عادل الحسناوي (د34)، وأيوب نناح (د67)، قبل أن يوقع محمد حمدان هدف التعادل للفريق المسفيوي في الدقيقة 72.

والتحق فريق أولمبيك آسفي بعد هذا التعادل بفريقي شباب الريف الحسيمي ونهضة بركان في المركز السابع برصيد 21 نقطة، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز الرابع بمجموع 24 نقطة، وفض الارتباط مع اتحاد الفتح الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *