آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الراقي يرحل عن “القلعة الخضراء” ويحط الرحال بالسعودية

غادر اللاعب عصام الراقي، رسميا فريق الرجاء البيضاوي، بعد أن اندلعت بينه وبين المدرب “جاريدو” ورئيس النادي سعيد حسبان خلافات قوية، وصلت إلى اتهامه بـ”قيادة التمرد” داخل القلعة الخضراء.

وتحدث مصادر سعودية عن اقتراب عصام الراقي من التوصل إلى اتفاق شبه رسمي مع فريق “الرائد” السعودي، حيث من المنتظر أن ينظم إليه في فترة الانتقالات الشتوية.

وفي السياق ذاته، طالب الروماني “سيبيريا” مدرب فريق “الرائد” السعودي، بأهمية تدعيم صفوف الفريق بصانع ألعاب متميز من طينة عصام الراقي لاسيما أن المجموعة تفتقر إلى هذه الخانة طوال الموسم الحالي.

وعلاقة بالموضوع، رفع اللاعب عصام الراقي شكوى إلى الجامعة الملكية لكرة القدم ضد فريق الرجاء، مطالبا خلالها الحصول على مستحقات مالية تناهز 400 ألف دولار، وتضمنت شكوى الراقي وثائق إثبات تؤكد عدم حصوله على راتب شهرين ومكافأة التوقيع للموسم المنصرم والحالي ومكافآت العديد من المباريات.

وعبر الكابيتانو عصام الراقي في رسالة وداع لجمهور الرجاء البيضاوي، عن اعتزازه وفخره بحمله قميص الرجاء العالمي، موكدا أن كل التضحيات التي قدّمها من أجل النادي تظل صغيرة أمام حب الجماهير، ولو طلب منه مجدّدا الاختيار لاختار الفريق “الأخضر”.

وأكد الراقي في رسالة على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، أنه غير نادم أبدا على العروض والإغراءات التي رفضها فقط حبا في الأنصار، لافتا إلى أن “عصام الذي أحبكم لن يرضى لنفسه ولا لتاريخه أن يكون عبئا على الفريق ولا أعتقدكم ترضون له ذلك، وكما صرحت مرارا إن اقتضت مصلحة الفريق أن أنسحب فسأفعلها دون تردد.. لا أعتبره وداعا لأنني سأظل قريبا منكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *